عالم إحسان البغدادي

في زمن العبث نسجت عالما من ورق صرت أدون فيه أفراحي و الامي لأخرج من صمتي و أشيع جنازة غربتي

Wednesday, October 18, 2006

كلمات في خاطري

إنهم لا يعرفون شئ
فقط أنا من تعرف حد غرامي بك
أنا التي تفتخر بأنك
كنت يوما حبيبي
فقط أنا من عشقت في هذه الدنيا
أسلمت روحي عن طيب خاطر
توفيت باستسلام بين أوراقك
هذه أنا ..أما أنت فقد عشقنتي بلا رحمة
جعلتني أتهيأ للفرضة
أتهيأالان و البارحة و الغد
و كل وقتي الذي حضرته معك
أقول ..في نفسي فليرحلو جميعا الى دنياهم
و لأرحل أنا الى دنياي التي اخترتها
أشتاقك..أشتاقك و أتمناك
و أعزف اخر أساطيرك معي
كل ما يحدث و أنا أغمض عيني
مجرد أحلام يقظة
تعجبني ..تسرقني أليك
و بحضرتك ...أشتاقك
أشتاق قلبك الطري المحب
أشتاقك و أدعوك لترحل عن مخيلتي
فقد أنهكتني المحطات

و صادرتني جميع المطارات
و بقيت معي ورقةواحدة
رميتها في شاطئ عين الذياب
لكن كلماتها مازالت في خاطري

0 Comments:

Post a Comment

<< Home